0

مدير فنادق وان أند أونلي قريباً سيرانا السعوديون بالمملكة

8654ecfe24

كشف المدير العام لفنادق “#وان آند أونلي” العالمية أوليفير لويس عن حماسة رئيس الهيئة #العامة السياحة والتراث الوطني بالرياض الأمير سلطان بن سلمان.

بالنسبة للسياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن الأمير سلطان طلب أن تنفذ “كيرزنر”، وهي الشركة التي تدير العلامة الفندقية الفاخرة “وان آند أونلي” بالعالم مشروعات مماثلة في السعودية، وتحديداً في جدة والرياض.

وأكد “لويس” أن الشركة ترحب بهذا الأمر، لافتاً إلى أنه خلال عامين ربما يدخل السعوديون فندق وان آند أونلي، لافتاً إلى تحقيق الكثير من الأهداف لفنادق واند آند أونلى ذا بالم ورويال ميراج بدبي، وتقديم أرقى خدمات سياحية للسائح السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام.

وأعرب “لويس” عن امتنانه بهذه الزيارة التي أوضحت بدرجة كبيرة متطلبات السوق السعودي سواءً السياحية أو الفندقية أو الاستثمارية وعرفها عن قرب، واستمع إلى شرح مبسط لرؤية المملكة 2030 التي تواكب التطور السريع للقطاع السياحي العالمي، وتضع السعودية في ترتيبها الصحيح.

وأوضح أن المشروعات الفندقية “وان آند أونلي” إن أقيمت في السعودية ستكون مواكبة للعادات والتقاليد وليس شرطاً أن تماثل الفنادق الخارجية، بل من الممكن أن تتميز برونق الضيافة العربية الرائع أو المطاعم العالمية أو خدمات السياحة الصحية والطبيعية وغيرها من الخدمات المماثلة والتي تناسب العائلة السعودية.

وعن الاستراتيجية التي تدفع بفندق “وان آند أونلي” إلى الريادة في السوق السعودي أشار “لويس” إلى أن “الأمر الأساسي لنا هو الاستمرار بدعم عملائنا الكبار؛ لذا إن أمكننا الذهاب إلى أبعد نقطة في الأرض سنذهب، ولا يعنينا الكم بقدر ما يعنينا تقديم الخدمة بمستوى عملائنا”.

ولفت إلى مواقع “وان آند أونلي” بأجمل مناطق العالم، وهي مجموعة نادرة من المنتجعات المميزة بفخامتها وخدماتها في أكثر من سبعة بلدان، منها: “وان آند أونلي” “ريتي راه” المالديف، و”سان جيران” في جزيرة الموريشوس، و”رويال ميراج، ووان آند أونلي” بدبي، و”أوشن كلوب” في جزر الباهاما، و”بالميلا” في لوس كابوس- المكسيك، و”وان آند أونلي” كيب تاون جنوب إفريقيا، و”وان آند أونلي” في جزيرة هايمان في أستراليا.

وشدد على أن السائح السعودي يحتاج بقوة إلى أساليب جديدة في الترفيه المميز والمتعة والراحة هو وعائلته، وهو ما يتوافر في فنادق “وان آند أونلي”.

وكشف “لويس” الكثير من أسرار التميز في منتجعات “وان آند أونلي” على مستوى العالم، وهي وجود أشهر الطهاة في العالم في عشرات المطاعم التي تزخر بها فنادق “وان آند أونلي”.

من جهتها، أكدت مدير عام التسويق بفنادق “وان آند أونلي”، ماري بشارة أن الفنادق حققت المستهدف من خطتها في السوق السعودية بل زادت على تحقيق الهدف بمعدل عالٍ فاق 30% وهذا يرجع إلى العمل المتفاني لفريق التسويق، والتركيز بشكل كبير على الجودة وتقديم الخدمات الفائقة للزائر.

وأشار المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق لدول مجلس التعاون والشرق الأوسط بمجموعة “كيرزنر إنترناشيونال”، التي تدير فنادق “وان آند أونلي”، يوسف مختار، وهي أكبر المنتجعات الفاخرة حول العالم، عن تحقيق الكثير من الأهداف التسويقية للمجموعة في السعودية، رغم أن هناك صعوبات اقتصادية إلا أن المجموعة استطاعت أن تعبر هذه الصعوبات بشكل جديد وجدي، حيث اعتمدت على خطة للتركيز على الوصول إلى العملاء المستديمين لمجموعة فنادق “وان آند أونلي” بالخليج والشرق الأوسط، وتقديم أرقى خدمات سياحية مطلوبة.

المصدر: صحيفة سبق