0

الوطنية للتأمين تناقش زيادة رأس المال

346b3521-6ba2-4268-adb4-83df8d1d6bcd

تناقش عمومية #الشركة الوطنية للتأمين الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة #رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بمبلغ 100 مليون ريال.

ودعا مجلس الإدارة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في بمقر الشركة الوطنيه , بناية الجفالي المركز الرئيسي , طريق المدينة ,كيلو 5 ,جده في تمام الساعة 06:30 مساء بتاريخ 26-10-1437 الموافق 31-07-2016 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

– الموافقة على تعديل المادة السابعة (7) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال. 3.الموافقة على تعديل المادة الثامنة (8) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال.
وتقتصر الزيادة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر زيادة رأس مال الشركة، وذلك لزيادة هامش الملاءة للشركة. وسيتم تحديد سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من خلال الجمعية العامة الغير عادية، ويحق لكل مساهم حضور الإجتماع وله أن يوكل أي شخص آخر من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة أو موظفي الشركة لتمثيله في الإجتماع بموجب وكالة خطية على أن يراعي كل مساهم يرغب في حضور الإجتماع إبراز المستندات الخاصة بملكية الأسهم وأن تكون مصدقة من قبل إحدى الجهات التالية (الغرفة التجارية أو أحد البنوك أو جهة العمل). وأن يتم إرسالها للشركة قبل انعقاد الجمعية ليتم فرز الوكالات وتدقيقها، علماً بأنه لا يكون إنعقاد الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل وذلك حسب المادة (32) من النظام الأساسي للشركة. وللاستفسار يرجى الاتصال : 0126606200 تحويلة 2040 .

 

 

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية