0

عمومية كيمانول تناقش عدم توزيع أرباح عن العام 2015 م

test_ar

تناقش عمومية #شركة كيمائيات الميثانول التصويت على عدم توزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2015 م وذلك دعما لمركز #الشركة المالي وتعزيز خططها الاستراتيجية.

ودعا مجلس الإدارةالمساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق نوفوتيل الدمام في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 29-08-1437 الموافق 05-06-2016 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
-التصويت على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2015م
-التصويت على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن العام المالي المنتهي في 31/12/2015م.
-التصويت على تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2015م

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وأطراف ذات علاقة خلال العام القادم ,والتي تتم وفقاً لمعايير الشراء المتبعة بالشركة وهي كالاتي :
ا-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها الاستاذ / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء قطع غيار، علماً بأن التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 57,847 ريال سعودي .
ب-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء مواد كيماوية ( حمض الفورميد ) ، علماً بأن التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 349,024 ريال سعودي .
ج-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها الاستاذ / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن فحص خزانات ، علماً بان التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 42,547 ريال سعودي .
د-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للمكيفات ويمثلها كل من الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء وحدات تكييف ، علماً بان التعامل مع شركة الزامل للمكيفات قد بلغ خلال العام السابق 79,790 ريال سعودي .
هــ-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل لفحص وصيانة المشاريع الصناعية المحدودة ويمثلها كل من الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن خدمات فحص وصيانة لمصانع الشركة ، علماً بأن التعامل مع شركة الزامل لفحص وصيانة المشاريع الصناعية المحدودة قد بلغ خلال العام السابق حوالي 1,097,727 ريال سعودي.

و-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للتبريد ويمثلها كل من الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن صيانة وحدات المكيفات ، علماً بأن التعامل مع شركة الزامل للتبريد خلال العام السابق قد بلغ 733,891 ريال سعودي .
ز-التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة الزامل القابضة ويمثلها كل من الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء قطع غيار ، علماً بان التعامل مع شركة مجموعة الزامل القابضة خلال العام السابق قد بلغ 8,167 ريال سعودي .
-التصويت على إبـراء ذمة أعضاء مجلس الأدارة عن أدائهم خلال السنـة الماليـة المنتهيـة فـي 31/12/2015م .
-التصويت على تعيين مراجع للحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة أعمال الشركة للعام المالي 2016م وتحديد أتعابهم السنوية والربع سنوية .
-التصويت على تعيين عبد السلام بن مزروع بن عبد الله المزروع ( عضو مستقل ) عضواً بمجلس الإدارة لاستكمال الدورة الحالية والتي تنتهي في 11/11/2018م بدلاً عن العضو المستقيل سامي محمد جلال (عضو غير تنفيذي ) .
علماً بانه سيكون إجتماع الجمعية العامة صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه ، ولكل مساهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي شركة كيمائيات الميثانول ، نوفوتيل بيزنس بارك – طريق الدمام الخبر السريع، فاكس رقم :8144678/ 013- ص.ب 3139 الدمام 31471 عناية سكرتير مجلس الإدارة مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية.

 

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية