0

ساسكو توقع عقد تعاون مشترك مع شركة شهية للأطعمة

 sasco

وقعت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات #ساسكو أمس عقد تعاون مشترك مع شركة شهية للأطعمة المحدودة الوكيل الحصري للعلامة التجارية #دانكن دونتس.

دونتسبالسعوديةويقضي عقد التعاون المشترك بإفتتاح شركة شهية للأطعمة المحدودة من خلال علامتها التجارية دانكن دونتس.محلات لممارسة نشاط بيع القهوة والدونات في مواقع ومتاجر شركة ساسكو سواء في محطاتها المنتشرة داخل المدن وعلى الطرق الإقليمية وداخل جميع أسواق نخلة التابعة للشركة، وذلك بنظام المشاركة من إجمالي مبيعات (دانكن دونتس) في تلك المواقع ، ويختلف العائد المحقق من هذه المشاركة باختلاف حجم المبيعات المحققة سنوياً لجميع المواقع.

ونوهت الشركة إلى أن مدة هذا العقد خمس سنوات ميلادية تبدأ من 1 يونيو 2016م ، وأنه لا يوجد أي مصلحة لأي أطراف ذات علاقة في هذا العقد.
ويتعذر خلال الوقت الحالي تحديد أثر مالي محدد يترتب على هذا العقد ، وسوف يظهر هذا الأثر في نتائج الشركة المالية إعتباراً من الربع الثالث من العام المالي 2016م.
وأكدت الشركة أنها قامت بإبرام هذا العقد مع الوكيل الحصري لأحد أكبر العلامات التجارية بالمملكة العربية السعودية من منطلق حرصها على تحفيز الإستثمارات المتبادلة والتطوير المنشود لرغبتها في تكامل الخدمات المقدمة لعملائها بكافة القطاعات ، كما أن الدخول في تلك الشراكة سوف يعزز من فرص التوسع والإنتشار لكلا الشركتين بما ينعكس إيجاباً على حجم المبيعات والأرباح المحققة لكلاً من شركة ساسكو وشركة شهية.
كذلك تؤكد الشركة أنها لا تألوا جهداً في سبيل تحقيق خطتها التوسعية لإنتشار مواقعها وجودة وتكامل الخدمات المقدمة بها بما ينعكس إيجاباً على إدارة الشركة وعملائها ومساهميها.

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية