0

تهامة توقع إتفاقية لتوزيع منتجات هوتن مفلن هاركورت في السعودية

436x328_59918_198934

وقعت #شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق القابضة الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية إتفاقية موسعة مع #شركة هوتن مفلن هاركورت.

حيث تشمل التوقيع على برامج التوزيع الحصري للمناهج في المملكة وتمديد إتفاقيات موائمة المناهج التعليمية و، التقييم و البرامج الإلكترونية و تطوير المحتوى لتمتد الإتفاقية حتى 31 ديسمبر 2021
تمنح الإتفاقية الجديدة لتهامة حق التوزيع الحصري لمجموعة موسعة من منتجات هوتن مفلن هاركورت المطبوعة و الرقمية بالمملكة العربية السعودية.

تعد هوتن مفلن هاركورت شركة عالمية و هى الشركة الرائدة الأولى فى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية فى مجال توفير المنتجات و الخدمات التعليمة للصفوف المدرسية من الروضة و حتى المراحل الثانوية وللتعليم العام والمهني إضافة إلي توفير الحلول التعليمية الحديثة و المتكاملة للمدارس القائمة على توفير احدث آليات التدريس فى جميع أنحاء العالم، كما تعتبر هوتن مفلن هاركورت رائدة أيضاً في مجال تقديم خدمات تطوير و تدريب المعلمين و كذا خدمات التقييم لقياس تطور الأداء للطلاب و مساعدة المعلمين على تطوير الخطط لرفع آداء كل طالب على حدة.

قامت تهامة و هاركورت بالتعاون مع وزارة التعليم مؤخراً بموائمة و تعديل برنامج هاركورت للغة الإنجليزية الرائد (حدود جديدة للرحلات) بما يتناسب مع متطلبات السوق بالمملكة العربية السعودية، كما يتم حالياً دراسة خطط لموائمة و تعديل البرامج التعليمية الأخرى الخاصة بهاركورت.

حالياً يعمل فريق مشترك من الإدارة العليا لتهامة و هاركورت على وضع خطط و إستراتيجيات للتطويرالمشترك لمحتوى تعليمي جديد و، خدمات و أدوات التقييم و برامج تطوير المحتوى للتعليم العام والمهني وذلك بما يتناسب مع رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

إن الجمع ما بين الخبرات المحلية لتهامة و برامج هاركورت المختبرة بنجاح عالمياً يتم النظر إليه كأحد أكثر الطرق فعالية لتطوير منتجات و خدمات تساعد فى تحقيق متطلبات رؤية 2030 للتعليم بالمملكة العربية السعودية.

ترى إدارة شركة تهامة أن توقيع العقد الجديد، إضافة إلى تمديد العقود الحالية مع هاركورت سيساهم فى تحقيق قيمة ايجابية مضافة إلى مساهمي تهامة.

 

 

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية