0

إعمار للضيافة تبدأ خطة توسعية طموحة في السعودية

Emaar-Hospitality-Group

أعلنت “#مجموعة إعمار للضيافة” عن البدء في مشروع برج فندق “فيدا باب جدة” وبرج “فيدا رزيدنسز باب جدة”  يضم فندق وشقق فندقية في #السعودية.

ويمتاز كل من برج فندق “فيدا باب جدة” المؤلف من 14 طابقاً وبرج “فيدا رزيدنسز باب جدة” الذي يضم 25 طابقاً، حيث يحتضن المشروع 202 غرفة وجناحاً فندقياً، إضافة إلى 162 شقة فندقية سيتم طرحها للبيع.

وأشار كريس نيومان، مدير العمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”، إلى أن أولى خطوات الشركة في التوسع إلى سوق السعودية جاءت متزامنة مع تنامي تركيز المملكة على تعزيز أداء القطاع السياحي ومكانة جدة كمحور رئيسي في عالم الأعمال والتجارة.

وتبلغ إجمالي مساحة طوابق المشروع 519,204 أمتار مربعة تتوزع بالنصف تقريباً بين الفندق والشقق الفندقية. ويعتمد المشروع الجديد أحدث الممارسات في مجال تصميم وتنفيذ الأبنية الخضراء لخفض استهلاك موارد الطاقة.

ويشكل مشروع “فيدا باب جدة” و”فيدا رزيدنسز باب جدة” رافداً لخطط الهيئة السعودية العامة للسياحة والتراث الوطني الرامية إلى الارتقاء بأداء القطاع السياحي في المملكة نحو أفاق جديدة من التميز. وكانت المملكة قد سجلت نمواً بنسبة 25 بالمئة في أعداد الزوار خلال النصف الأول من عام 2015.

 

 

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية