0

سامبا كابيتال تتم مع 7 بنوك استعداداتها لاكتتاب ميكو

كابيتال

أبرمت شركة “#سامبا كابيتال“، اليوم، اتفاقيتين مع #شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية “#ميكو”، تضطلع بموجبهما بمهام مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس لطرح 30% من أسهم “ميكو” التي يبلغ رأسمالها 920.4 مليون ريال.

وأكد سالك أحمد – المدير التنفيذي لسامبا كابيتال – أن الشركة أتمت مع البنوك المستلمة لطلبات الاكتتاب، التي تتكون من 7 بنوك كبرى هي: مجموعة سامبا المالية، ومصرف الراجحي، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي البريطاني، والبنك العربي الوطني كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الاكتتاب العام الذي سيبدأ صباح يوم الخميس 3 مارس 2016، ويستمر لمدة 7 أيام تنتهي بنهاية يوم الأربعاء الموافق التاسع من الشهر نفسه.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن انضمام شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية إلى قائمة الشركات المدرجة في السوق السعودية إضافة نوعية؛ نتيجة لما تمتلكه من إمكانات وقدرات، وبنية تحتية متينة مدعومة بمنظومة حديثة من التجهيزات الطبية المتقدّمة، والكفاءات الفنية والطبية والصحية التي تدفع بالشركة إلى تحقيق مستويات متقدمة.

وكانت سامبا كابيتال قد ذكرت في وقت سابق أن المؤسسات المكتتبة في اكتتاب “ميكو”، التي تمثل الشريحة الأولى ممن يحق لهم الاكتتاب في أسهم الشركة – قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة للاكتتاب البالغ مجموعها 27.6 مليون سهم، تمثل 100% من أسهم الاكتتاب.

المصدر: مباشر