0

قبول استقالة التنفيذي لـ اكسترا وتعيين محمد فهمي بديلاً

9400771350653060

أعلنت الشركة المتحدة #للإلكترونيات (#اكسترا) بأن الرئيس التنفيذي للشركة عبدالحميد عبدالعزيز محمد العوهلي ولأسباب شخصية قد تقدم بطلب إستقالته في 31 يناير 2016م من منصب الرئيس التنفيذي للشركة على أن يكون 10 مارس 2016م هو آخر يوم عمل له كرئيس تنفيذي للشركة.

وقد قرر مجلس إدارة الشركة الأحد 21 ربيع الآخر 1437هـ الموافق 31 يناير 2016م قبول إستقالة عبدالحميد عبدالعزيز محمد العوهلي من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على أن يكون 10 مارس 2016م هو آخر يوم عمل له كرئيس تنفيذي مع إحتفاظه بعضويته في مجلس الإدارة، وتعيين محمد جلال علي فهمي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة إعتباراً من 10 مارس 2016م مع إحتفاظه بعضويته في مجلس الإدارة للشركة، علما ًبأن محمد جلال علي فهمي حاصل على درجة البكالريوس في المحاسبة, وقد شغل عدة مناصب في شركة بروكتر وقامبل خلال الفترة من 1990 حتى 2004 بالإضافة إلى أنه قد سبق له شغل منصب المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) خلال الفترة من عام 2004 حتى 2013.

كما يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والإمتنان للسيد/ عبدالحميد عبدالعزيز العوهلي على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للشركة وكذلك تمنياتهم بالتوفيق للسيد/ محمد جلال علي فهمي .

أعلنت الشركة بأن اعبدالمحسن عبداللطيف علي العيسى (عضو مستقل) ولأسباب شخصية قد تقدم بطلب استقالته في 28 يناير 2016م من مجلس الإدارة بالشركة في دورته الحالية والتي تنتهي في 26 أبريل 2018م.

وقد قرر مجلس إدارة الشركة أمس الأحد قبول الإستقالة اعتباراً من تاريخه وتعيين عبدالحميد عبدالعزيز محمد العوهلي (عضو تنفيذي) كعضو مجلس إدارة بالشركة اعتباراً من تاريخ القرار وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس، علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره،

وجدير بالذكر أن عبدالحميد عبدالعزيز العوهلي الرئيس التنفيذي الحالي للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) يمتلك خبرة 29 عام منها 24 عام في وظائف قيادية لشركات مرموقة وتابعة لمجموعات تجارية كبيرة وهو حاصل على بكالريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كلية الادارة الصناعية تخصص تسويق، وقد عمل عبدالحميد في عدة شركات منها الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للمعادن ومدير عام للقطاع الصناعي لشركة صالح عبدالعزيز الراجحي وشركاه المحدودة ومدير عام شركة الراجحي للتأمين التعاوني.

كما يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والامتنان. لعبدالمحسن عبداللطيف العيسى على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عضويته بمجلس الإدارة، وكذلك تمنياتهم بالتوفيق لعبدالحميد عبدالعزيز العوهلي.

 

المصدر: صحيفة مال الاقتصادية