0

مشروعان جديدان للمرافق البلدية في مكة بـ50 مليون ريال

مشروعا

تعكف #أمانةُ العاصمة المقدسة حالياً على إنجاز مشروعين مهمين في مواقع متفرقة #بمكة المكرمة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من (50) مليون ريال وتشمل العديد من الخدمات.

وقال أسامة البار أمين العاصمة المقدسة: إن الأمانة تولي هذه المشاريع الخدمية اهتماماً بالغاً، لما لها من دور كبير في التنمية والمحافظة على المرافق الخدمية العامة، وذلك حسبما ذكرت “الرياض”.

وأكد معاليه أن الأمانة تسعى إلى المحافظة على المرافق العامة، وتقديم أفضل الخدمات البلدية، وتوفير المزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطنين التي تسهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لهذه المدينة المقدسة، لافتاً إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية التي أنجزتها الأمانة مؤخراً، إضافة إلى المشاريع الجاري ترسيتها، التي ستسهم بإذن الله في تقديم أرقى الخدمات لأهالي وزوار العاصمة المقدسة.

وقد تضمنت المشروعات العديد من الخدمات، حيث شمل المشروع الأول عملية تأهيل الأرصفة، وممرات المشاة بطرق وشوارع مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة بقيمة (55.901.750) ريالاً ومدته ثلاث سنوات.

أما المشروع الثاني فقد شمل عملية تقديم خدمات هندسية استشارية لإعداد دراسات وتصاميم مختلفة للحدائق بمواقع متفرقة بمكة المكرمة وقيمته (1.310.000) ريال ومدته سنتان.

المصدر: مباشر