0

“ألفا ستار” #السعودية تعتزم زيادة أسطولها إلي 70 طائرة خلال عامين

طيران0

قال سالم بن عبيد المزيني، الرئيس التنفيذي مجموعة “#ألفا ستار” للخدمات الجوية السعودية، اليوم الأحد، إن المجموعة تعتزم زيادة أسطولها من الطائرات إلي 70 طائرة خلال العامين المقبلين.

وأضاف المزيني، في تصريحات لــ “#مباشر” علي هامش معرض دبي للطيران 2015، إن عدد الرحلات التي تنفذها الشركة – المتخصصة في الطيران الخاص والاخلاء الطبي- في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم بلغ نحو ألف رحلة شهرياً.

وأشار المزيني إلي أن سوق الطيران الخاص يشهد نمواً قوياً في منطقة الشرق الأوسط عموماً وفي السعودية علي وجه الخصوص التي تعتبر السوق الرئيسي للشركة.

كانت مجموعة “ألفا ستار” للخدمات الجوية السعودية أعلنت أنها ستوقع عقودا مع شركتي “ايرباص للطائرات المروحية” و”ايرباص للطائرات العسكرية” خلال مشاركتها في “معرض دبي للطيران” من خلال شركة “إنفنيتي” ـ التابعة لها ـ هي التي ستقوم بتوقيع العقود مع شركتي إيرباص بهدف تدعيم أعمالها ونشاطها الجوي.

وتشمل الخدمات التي تقدمها مجموعة ألفا ستار للخدمات الجوية كلا من إدارة الطائرات والطيران العارض والإسعاف الجوي وخدمات الدعم الهندسي والتقني واستشارات الطيران وخدمات المساندة الأرضية وإدارة المطارات.

المصدر : مباشر