0

طيران ناس والطيار للسفر يفتتحان مكتباً جديداً بدبي

ناس

بمناسبة مرور خمسة أعوام على تدشين رحلاتها لمدينة دبي احتفلت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي بافتتاح مكتب جديد بالشراكة مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة. حيث أُقيم الاحتفال بفندق “دوست ثاني دبي” وحضره الأستاذ عماد مدني- القنصل العام للمملكة العربية السعودية بدبي، والأستاذ محمد أهلي- المدير العام لهيئة الطيران المدني بدبي، والسيد بول بيرن- الرئيس التنفيذي لطيران ناس، والأستاذ عبدالإله العيدي- المدير العام لطيران ناس في الإمارات العربية المتحدة، ولفيفاً من موظفي طيران ناس، والطيار للسفر .

من جانبه أكد الأستاذ محمد بن ناصر الراجح، مساعد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية – القطاع الخاص بمجموعة الطيار للسفر والسياحة، أن الشراكة بين الطيار وناس هي شراكة استراتيجية بين شركتين كبيرتين بالمنطقة والعالم، حيث تعد طيران ناس الناقل الاقتصادي الرائد في المنطقة، ويعتبر طيران ناس لاعباً أساسياً قد أسهم بشكل كبير في تطوير صناعة الطيران بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف: فقد وفرت ناس قيمة غير مسبوقة للمسافرين من خلال تقديم أسعار تنافسية للغاية، مصحوبة بخدمة وجودة عالية، كما ساعدت ناس في جعل السفر الجوي خياراً في متناول شريحة أوسع من السياح ورجال الأعمال في المنطقة، مشدداً على أن احتفال اليوم يأتي بعد مرور خمس سنوات على تدشين رحلاتها منخفضة التكلفة لأول مرة من دبي إلى الرياض، وجدة .

وأشار الراجح أن طيران “ناس” يسير يومياً أكثر من 950 رحلة أسبوعية، تخدم 25 جهة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك 35 رحلة أسبوعية إلى دولة الإمارات الشقيقة، ومع تطور طيران “ناس” المتسارع أصبح الآن واحداً من أكثر الأسماء الموثوقة في قطاع الطيران بالشرق الأوسط، بالإضافة لتمتعه بسمعة ممتازة للابتكار، والكفاءة، والمهنية، والتميز بالخدمة .

ولفت “الراجح” إلى أن مجموعة “الطيار للسفر والسياحة” وهي (شركة مساهمة عامة)، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتقدم خدماتها بمهنية عالية، وفقاً لمعايير الجودة العالمية.

واختتم محمد الراجح، تصريحه قائلاً: ولهذا كانت الشراكة الاستراتيجية بين “الطيار”، و”ناس” والتي كان من ثمارها فتح مكتب جديد بدبي لتلبية احتياجات العملاء في هذا السوق المهم، وبهذه المناسبة نغتنم هذه الفرصة لتوجية الشكر لشركائنا وعملائنا فضلاً عن المسؤولين بالمملكة، ومطار دبي لما قدموه لنا من دعم متواصل خلال السنوات الماضية، بينما نتطلع إلى مستقبل مشرق بإذن الله معاً.

المصدر : مباشر