0

حجز التذاكر من الآن للسفر في أكتوبر المقبل “يورو وينجز” الجديدة تطير إلى “دبي ورلد سنترال”

طيران

  • الرحلات الطويلة بأسعار مبدئية تبدأ من 99.99 يورو

  • مستويات أسعار “بست” وسمارت” و”بسيك”، ونظام ترفيه جوي شخصي على جميع الرحلات الطويلة

  • الوجهات الأولى في دبي وجزر الكاريبي وتايلاند

  • اعتباراً من أكتوبر 2015، “جرمان وينجز” سوف تطير تحت علامة مبيعات “يورو وينجز” الجديدة

    مع إطلاق المبيعات الرسمية للسفر على متن “يورو وينجز” الجديدة في معرض “بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر” هذا العام، أصبح الآن بالإمكان حجز خطوط الرحلات القصيرة والطويلة على متن الناقلة الجديدة على أن يكون السفر اعتباراً من 25 أكتوبر المقبل. وتقلع رحلات “يورو وينجز” العابرة للقارات من مطار كولونيا/بون. وتبدأ أسعار أقل التذاكر على الخطوط الطويلة من 99.99 يورو لكل خط. وسوف تقلع الرحلات الأولى إلى دبي وجزر الكاريبي وتايلاند.

    وتستند “يورو وينجز” الجديدة إلى المفهوم الناجح والراسخ لشركة “جرمان وينجز” كعلامة منخفضة التكلفة وشركة طيران اقتصادية ذات جودة مبتكرة في ألمانيا وأوروبا. واعتماداً على ذلك، تقوم محفظة المنتجات بتوسيع هذا المفهوم الناجح لا سيما في فئة رحلات الربط بين وجهتين على الخطوط القارية والعابرة للقارات الموجهة للسفر الخاص وبغرض العمل. وتحت مظلة علامة “يورو وينجز”، سوف يتم توسيع الخطوط الأوروبية والداخلية من خلال مدن ووجهات لقضاء العطلات عبر القارات. واعتباراً من جدول رحلات 2015/2016 فصاعداً، سوف تتضمن شبكة الخطوط الجديدة مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمدينتين التايلانديتين بانكوك وبوكيت، فضلاً عن وجهات جزر الكاريبي فاراديرو، وبريدج تاون وبونتا كانا. وسوف يتم تسويق هذه الوجهات بنظام الطيران العارض “الشارتر” فضلاً عن مبيعات تذاكر الطيران للمقاعد بشكل فردي. وسوف يتم خدمة مونتيجو باي ولا رومانا بنظام طيران “الشارتر” الكامل.

    وسوف يتم خدمة رحلات الربط العابرة للقارات من “يورو وينجز” الجديدة من خلال طائرات لخطوط الرحلات الطويلة طراز “إيرباص إيه 330-200″. واعتباراً من موسم الشتاء القادم فصاعداً، سوف يتكون الأسطول مبدئياً من طائرتين على أن يتم زيادته إلى إجمالي سبع طائرات “إيرباص إيه 330″. وسوف تقوم شركة “صن إكسبرس”، وهي مشروع مشترك بين “لوفتهانزا” والخطوط الجوية التركية، بتشغيل طائرات خط الرحلات الطويلة بالنيابة عن “يورو وينجز” الجديدة من خلال طاقم طياريها وخدمتها الجوية. وقد اختيرت الآن فيينا كأول موقع محدد خارج ألمانيا كمقر لشركة “يورو وينجز” الجديدة. وبشكل مبدئي، واعتباراً من موسم الشتاء القادم أيضاً، سوف يتم تشغيل طائرتي “إيرباص إيه 320″ على الخطوط الأوروبية في الخطوة الأولى للتوسعة.

    وبهذه المناسبة، قال كارل أولريش جارنادت، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” وعضو المجلس التنفيذي في “لوفتهانزا إيه جي”: “تتمثل استراتيجيتنا لشركة ’يورو وينجز‘ الجديدة في تعزيز مكانتنا في حركة السفر الخاص وبغرض العمل بين وجهة وأخرى. وسوف تتولى ’يورو وينجز‘ فئة السفر الخاص على خطوط الرحلات الطويلة من خلال إطلاق علامة تجارية جديدة وأسعار تذاكر معقولة وشبكة خطوط جاذبة. ويتوقع عملاؤنا توفير مستوى عال من الجودة. وقد أوضحنا من خلال ’جرمان وينجز‘ أنه يمكننا الربط بنجاح بين توفير أسعار منخفضة وجودة جيدة في الوقت ذاته. ونعتزم مواصلة تحقيق هذا الهدف في توسيع شبكة خطوط ’يورو وينجز‘ الجديدة أيضاً”.

    وسوف تتماشى الأسعار مع مبدأ “جرمان وينجز” الشائع “الطيران حسب الطلب”، الذي تم إطلاقه بنجاح في عام 2013. وسوف تستخدم أيضاً “يورو وينجز” الجديدة درجات الأسعار “بست” و”سمارت” وبسيك” الشائعة جداً بين المسافرين. وتتضمن درجات الأسعار مستويات مختلفة من الخدمات وباقات الخدمة. ويتم تقديم درجة “بست” إلى المسافرين الخاصين الأكثر طلباً، الذين يثمنون الراحة والخصوصية. ويتضمن هذا العرض جلوساً مريحاً من خلال مقعد أكثر رحابة بمساحة واسعة لراحة القدمين في منطقة المقصورة الأمامية الحصرية. كما تتضمن درجة أسعار “بست” اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 23 كيلوجراماً مجاناً، وقائمة طعام حسب الطلب على متن الطائرة، وأولوية في إنهاء إجراءات السفر، وإمكانية دخول الاستراحة، وفرصة جمع أميال (بما فيها أميال HON Circle). بينما تتضمن درجة “سمارت” الأرخص سعراً من سابقتها خدمات إضافية، مثل اصطحاب حقيبة واحدة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً، ووجبتان، ومشروبات خفيفة على متن الطائرة، فضلاً عن فرصة جمع أميال. أما درجة أسعار “بسيك” فتوفر تجربة سفر مباشرة بسعر معقول، والتي يمكن إضافة خدمات أخرى إليها على أساس فردي. فعلى سبيل المثال، يتم توفير خط كولونيا/بون-دبي كتذكرة لخط واحد بأسعار تبدأ من 99.99 يورو (بسيك)، و149.99 يورو (سمارت)، و399.99 (بست). ويمكن شراء جميع تذاكر الرحلات اعتباراً من اليوم على الموقع الإلكتروني www.germanwings.com  . ويمكن كذلك حجز التذاكر بأسعار “بست” و”سمارت” من خلال وكلاء السفر. وسوف يتوفر الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.germanwings.com اعتباراً من أكتوبر المقبل.

    وعلى خطوط الرحلات الطويلة، تقدم “يورو وينجز” الجديدة خدمة “بست” وأخرى سياحية. وتتكون منطقة “بست” الحصرية من أول ثلاثة صفوف مقاعد، وتوفر أحدث المقاعد من ماركة “زم”. وتتماشى هذه المقاعد مع النموذج الجديد لمقاعد الدرجة السياحية الممتازة على متن “لوفتهانزا”، والذي يوفر مقعداً بمساحة تبلغ 115 سم، ويضم مسنداً للظهر يمكن ضبطه حتى 20 سم، ويسمح بزاوية تبلغ 130 درجة، ويوفر لكل ضيف مساند للذراعين، فضلاً عن مساند مريحة للرجلين والقدمين. ويمكن حجز تذاكر الدرجة السياحية بأسعار “سمارت” و”بسيك”. ويوفر خيار “راحة أكثر”، الذي يمكن حجزه كخيار إضافي، مقاعد بمساحة أكبر بالإضافة إلى غطاء ووسادة. ويتوافر نظام ترفيه جوي حديث على جميع الرحلات العابرة للقارات عبر جميع المستويات السعرية، والذي يمكن الاستمتاع به على الشاشات المثبتة في مسند ظهر المقعد المقابل، فضلاً عن الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمسافرين، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية والهواتف الذكية. وسوف تضم أيضاً جميع طائرات الرحلات الطويلة على متنها خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت “واي فاي”.

    وعلى الخطوط داخل ألمانيا والخطوط في أنحاء أوروبا، يتم استبدال أسطول “يورو وينجز” الحالي تدريجياً اعتباراً من بداية 2015 بطائرات تحمل شعار “يورو وينجز” الجديد. وسوف تحل طائرات “إيرباص إيه 320″ محل الطائرات “23 سي آر جيه 900″ التي تعمل حتى الآن. وحلقت أول طائرة “إيرباص إيه 320″ بالشعار الجديد في الأول من فبراير 2015 من هامبورج إلى براغ. وسوف تشهد  الأسابيع المقبلة المزيد من الطائرات بالألوان الجديدة.

المصدر : مجلة أسفار