0

الاتصالات السعودية أم موبايلي ؟

بات #الإعلام_الرقمي منافساً قوياً إعلانياً، حيث بدأت كبرى الشركات العالمية والمحلية بالاستفادة من التطورات الكبيرة الحاصلة بمجال الشبكات الإجتماعية إضافة لليوتيوب، لنقل باقة إعلاناتها للجمهور الرقمي فهو وسيلة أكثر انتشاراً بين العملاء، وخصوصاً لما توفره من مزايا المشاركة والنقل والتضمين.وهنا كان لا بد من أن نلق الضوء على آخر الحملات الإعلانية التي قامت بها كل من الإتصالات السعودية STC وشركة موبايلي حيث أطلقت كل منهما إعلان خاص بها بمناسبة كأس آسيا، كلا الإعلانين كان لهما رواد ومتابعين وهنا نود أن نرصد آراءكم عبر بوابة النقد المالية، وسنعرض لكم الإعلانات ومن ثم ننتظر آرائكم وسيتم الإعلان عن النتائج قريباً :

vote

الإعلان الأول : شركة STC بعنوان أكبر مشجع سعودي

الإعلان الثاني : شركة موبايلي بعنوان : #احنا_اسيا  : حماس الجمهور الاسترالي !

التصويت :

إن كنت مهتماً بمعرفة النتيجة إنضم لـ بوابة النقد المالية ليصلك كل جديد بإضافة بريدك أدناه :

لتصلك آخر الأخبار أدخل بريدك