0

“وقاية للتأمين” عمومية اليوم للموافقة على تخفيض عدد أعضاء مجلس الادارة

3772097

يعقد اليوم مجلس إدارة شركة وقاية للتأمين و إعادة التأمين التكافلي مساهميه لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ، وذلك المصادقة على تخفيض عدد أعضاء مجلس الادارة من عشرة أعضاء إلى سبعة أعضاء، وبالتالي تعديل المادة الثالثة عشر من النظام الأساسي والتي تنص على أن يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من عشرة أعضاء تعينهم الجمعية العامة العادية لمدة لاتزيد على ثلاث سنوات ولايخل هذا التعيين بحق الشخص المعنوي في استبدال من يمثله في المجلس. واستثناء من ذلك تعين الجمعية التأسيسية أول مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور القرار الوزاري بأعلان تأسيس الشركة .

لتصبح على النحو التالي (يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من سبعة أعضاء تعينهم الجمعية العامة العادية لمدة لاتزيد على ثلاث سنوات ولايخل هذا التعيين بحق الشخص المعنوي في استبدال من يمثله في المجلس . وإستثناء من ذلك تعين الجمعية التأسيسية أول مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور القرار الوزاري بأعلان تأسيس الشركة).

و إنتخاب أعضاء مجلس إدارة للدورة القادمة للفترة من 30 ديسمبر 2014م ، ولغاية 29 ديسمبر 2017م , حيث يتم التصويت باحتساب صوت واحد لكل سهم (تصويت عادي) ، و الموافقة على إختيار وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2013م من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وتحديد أتعابهم ، و الموافقة على إختيار وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2014م من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وتحديد أتعابهم.

المصدر : مباشر